LA GUILDE INVICTUM

Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Bien plus qu'une guilde !

Le deal à ne pas rater :
Cdiscount : -30€ dès 300€ d’achat sur une sélection Apple
Voir le deal

+3
Neymarr
Eraroxeur
Vinsmoke
7 participants

    Candidature de vinsmocke

    Vinsmoke
    Vinsmoke


    Messages : 10
    Points : 16
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 22/09/2016

    Candidature de vinsmocke Empty Candidature de vinsmocke

    Message par Vinsmoke Jeu 22 Sep - 17:04

    Salam tout le monde, mamwelefch ndir candid surtout bl3arbya mais ghadi ndir jahdi donc tkayssou 3lya ^^


    PRESENTATION IG


    Bdite Dofus f 2007 ta9ribane après l'ouverture dyal amayiro, kane 3endi feca smitha Mikasa wassaltha lvl 140 à l'époque 7ta la fin dyal 2009, kane 3endi l bac w cane khassni ntconcentra m3a l9raya donc j'ai arrêté dofus, dazou snine bla manl3ab f dofus ^^ wa7ad nhar guelt aji nchoufouh ki wela, 9alate maydar kan b9a nhar 9odam pc flkhadma lahoma n9assro chwya héhé, mohim téléchargite dofus w sawabt compte akhor 7it nssite 3la l9dim w j'ai créé ce Sacri : Vinsmoke, f sara7a dofus tbadal bzaf wakha hokak 3ajboni fih chi 7wayej f7al koli par exemple, mohim j'ai actuellement hir had le sacri niveau 162 daba (je sais que le niveau mini pour postuler est 190 sam7o lya a drari walakine makan7melch nl3ab bo7di ^^').

    Candidature de vinsmocke Bogoss10

    Bdite men zero avec ce perso, wessalto lhad niveau bla aide dyal chi wa7ad ^^ et je l'ai stuff uniquement pour le pvp,
    Mnine 39alt 3la rassi w hadchi li ki3jebni f dofus : le pvp ^^ ch7al hadi kent grade 6 avec le feca, daba sacri wessalto grade 4, mais s3ib chwiya pvp bl had sa3a, 7it laghlabya ils sont bien opti ^^ ana 3andi stuff 3la 9ad l7al mais efficace, actuellement mon stuff est en vente, kantssenah ytba3 bach ntabona w nchri stuff akhor.



    mnine bdit had l personnage dert ghir guilde wa7da hiya Heaven Clan, mchit liha 7it kan 3raf wa7ad deri tema 9assar m3aya ch7al hadi flbadya dyal dofus, après ketrate 3lya lkhedma wmab9itch kantconnecta, nhar li tconnectéte l9it rassi bla guilde, sewelthom galoliya ma nja7tiche f eriode d'essaie Sad

    Ana 3aref rassi ba9i bl 3la la guilde, mais bghit nakhod wa9ti bach n3raf les classes, nakhod l'experience f ljeu bach nmaitrisih mzyane, wman9darch ndir hadchi bo7di ^^ dakchi 3lach bghite npostuli f la guilde dyalkom, fiha bzaf dyal les pgm kanchofhom ta9ribane chaque jour avec des ornement claaasse, il a 9balto 3lya maghadi ntlab menkom la t3awnoni b kamas, la t3awnoni f xp, juste le partage des expériences da7k w nachat xD
    Je serai actif inchaalah f la guilde w lforum bjouj, ila 3endkom des questions mar7ba Very Happy


    PRESENTATION IRL


    Smiti ryan, 3endi 24 ans chedit lbac f 2010 madert bih walo ^^^^^^ rassi machi dyal l9raya héhé, sakane 7aliyane f casa, rajawi wakha ch7al hadi matfarajt fihom, khedam m3a lwalid had sa3a, 7ta y7ane lah wndir chi 7aja dyali ^^
    3ziz 3lya les manga, surtout one piece je suis un grand fan, les série aussi (crime/fantaisie/histoire), w les films darori, kola semana kanchri 4/5 aflam b7al Invictus :p
    Pour la musique j'écoute un peu de tout, mais 3ziz 3lya chya rap/hip hop dyal ch7al hadi.. ah w LMOUTCHOU howa li kayen flmaghrib héhé
    Personnalité dyali men l a7ssan nkhalikom tktachfoha ^^ mais en général ana drief madam kanl3ab f dofus rah 7it baghi ndéfoula w nd7ak chwiya, 3amarni majbedt sda3 m3a chi wa7ad w3amarni mghadi njebdo ^^
    Hada howa alkhote chokran 3la la lecture wntmana les votes ykono positive ^^
    Eraroxeur
    Eraroxeur


    Messages : 53
    Points : 66
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 07/04/2016

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Eraroxeur Jeu 22 Sep - 18:31

    Salamu alaikom khuya , marhba bik f forum guilde , candidature complété a mon avis , goli chnahoma les horaires dialk f dofus wch khir khedma ola katco hta f dar ! bach 3rafti lguilde dialna o achnu momkin tzid la guilde ^^
    Vinsmoke
    Vinsmoke


    Messages : 10
    Points : 16
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 22/09/2016

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Vinsmoke Jeu 22 Sep - 21:19

    Eraroxeur a écrit:Salamu alaikom khuya , marhba bik f forum guilde , candidature complété a mon avis , goli chnahoma les horaires dialk f dofus wch khir khedma ola katco hta f dar ! bach 3rafti lguilde dialna o achnu momkin tzid la guilde ^^

    salam khoya, merci pour ta réponse, les horaires dyali man9darch ngolik, très aléatoire, n9dar nl3ab nhar kamel, n9dar ntconnecta hir sa3a par exemple 3la 7assab lkhadma w lmoral ^^ et oui kantconnecta 7ta f dar.
    Men ch7al hadi wana kanchouf les membres dyal la guilde dyalkom avec des ornement mstylyne xD, surtout f zaap astrub had lyamate hit je suis non abo, lyoum sawalte snakee w miixi si la guilde recrute, galya bli oui mais kaynine ghir des marocains, hadi makantch 3arafha ^^ makentch 3araf bli Invictum fiha ghir des marocains hadchi zad motivani bach npostuli hnaya ^^
    man9dar nzidkom wa9ila walo vu vos lvl, vos membres bayna 3lihom des pgm, li n9dar nzid likom howa la bonne humeur, un membre tranquile qui participe etc nda7ko ensemble wyla 7tajitoni f chi 7aja ana dima moujoud Very Happy
    Neymarr
    Neymarr
    Admin


    Messages : 42
    Points : 40
    Réputation : -1
    Date d'inscription : 24/05/2016
    Age : 25

    Feuille de personnage
    Personnage principale : Iop
    Level: 200

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Neymarr Ven 23 Sep - 20:19

    Coucou , tchehitek . Pour
    heeroo
    heeroo
    Admin


    Messages : 67
    Points : 82
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 07/04/2016
    Age : 28

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par heeroo Ven 23 Sep - 21:30

    Pour
    avatar
    yahya(team-king)


    Messages : 8
    Points : 15
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 02/07/2016
    Age : 26
    Localisation : casablanca

    Feuille de personnage
    Personnage principale :
    Level:

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par yahya(team-king) Ven 23 Sep - 21:38

    je suis Pour just 7iit rajawi o 3ziz 3lik lmanga o tatssanat rap o lhip hop b7ali ^^' welcome
    avatar
    Erica


    Messages : 5
    Points : 6
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 28/08/2016
    Age : 25

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Erica Ven 23 Sep - 21:38

    marhba bik Pour Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
    Eraroxeur
    Eraroxeur


    Messages : 53
    Points : 66
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 07/04/2016

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Eraroxeur Sam 24 Sep - 4:04

    Donc je suis pour une période d'essaie !
    Vinsmoke
    Vinsmoke


    Messages : 10
    Points : 16
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 22/09/2016

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Vinsmoke Sam 24 Sep - 12:14

    Merci bzaaaaaaaaaaaaaf alkhoute, ça me fait vraiment plaisir walah cheers
    avatar
    Hamzuux95


    Messages : 11
    Points : 11
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 02/07/2016

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Hamzuux95 Dim 25 Sep - 13:28

    Salut Contre trop bas lvl :/
    Vinsmoke
    Vinsmoke


    Messages : 10
    Points : 16
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 22/09/2016

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Vinsmoke Mer 28 Sep - 14:03

    salam lkhout, bghit n3raf ch7al dyal wa9t khassni ntssena 9bal man3raf votre décision ?
    Eraroxeur
    Eraroxeur


    Messages : 53
    Points : 66
    Réputation : 0
    Date d'inscription : 07/04/2016

    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Eraroxeur Mer 28 Sep - 19:54

    Candidature Accepté mp BD ou Meneur !

    Contenu sponsorisé


    Candidature de vinsmocke Empty Re: Candidature de vinsmocke

    Message par Contenu sponsorisé

      Sujets similaires

      -

      La date/heure actuelle est Dim 28 Avr - 1:34